الاثنين

أعطي قلبي لمن ؟

قالت محتارة : أعطي قلبي لمن ؟؟




هل أعطيه لذلك الشاب الذي رمى لي برقم هاتفه بالأمس؟؟
لقد صارحني بأنه يحبني وأنه لا يكذب وأنا سعيدة ولكن غير واثقة
هذة مشاعر سهام التي ملأت قلبها الغض فهي في السابعة عشرة
باحت بها لصديقتها ندى
ندى : أخاف عليك منه يا سهام
سهام : لكنه يقول أنه يخاف علي
ندى : لا أظن
سهام : هو ليس كغيره من الشباب أنت لا تعرفينه إنه جاد
ندى : لنفترض أنه كذلك فأنت الخاسرة
سهام : لماذا ؟؟
ندى : أولا فقدت حياءك بالحديث معه
ثانيا نفس التحدث معه معصية
ثالثا إيمانك قد نقص فعليك أن ترفعيه لا تتركيه ينقص
رابعا لو تزوجك هل تضمنين أنه لن يتعرف على أخريات ولن يشك فيك
سهام : أنا أحبه ولن أستطيع العيش بدونه
ندى : لا يا سهام المجال واسع وأبواب الحبيب الحقيقي مشرعة
سهام : من تقصدين ؟؟
ندى :إنه الله سبحانه وتعالى الذي تقصدينه في كل صلاة ينتظر من يتوب إليه فيغفر له
ومن يدعوه فيستجب إنه رحمن رحيم
لن يكمل إيماننا حتى يكون هو أحب إلينا مما سواه و أن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
سهام : كلامك جميل ولكن لدي فراغ كبير !!
ندى : سأعطيك أفكار ا إختاري منه ما يناسبك
1- ناجي الحبيب إبكي بين يديه وأطلبي العفو والمغفرة وأن يريك الحق حقأ ويرزقك إتباعه
2- حفظ بعض سور من القرآن الكريم
3- عمل علويات بسيطة لأسرتك
4- علمي الخادمة سور من القرآن الكريم
5- التحقي بدورات تطوير الذات
6- دورات الحاسب الالي
7- عمل تصاميم لموضوعات دينية وأجتماعية أو تربوية وأخدمي فيها المدارس العادية _
مدارس تحفيظ القرآن الكريم
8- تطوعي بالأعمال الخيرية
9- نمي مهاراتك
10- إذا كنت صاحبة خواطر إكتبي خواطرك
11- أقرأي
12 - أستبدلي صديقات السوء بصديقات صالحات أبحثي وسو ف تجدي
13- تخيري من تبوحين لها ( أم - أخت - معلمة فاضلة - مستشارة نفسية )
منقول بتصرف

ليست هناك تعليقات:

أرشيف المدونة