الأربعاء

من أنا ...!!





دلفت الى حجرتي...........
. جدران باردة هنا وهناك
 صمت المكان يؤرقني .............شعرت بغربتي ....
.... آلمتني وحدتي
أتأمل منضدتي ........ أوراق مبعثرة ......... أقلام .... كتب .......
... آه...كم أرثي لنفسي ..  
مؤلمة هي وحدتي .....

............. مزيج من الترقب والشجن .. والالم  
                                                                  نهر من الاحزان ......... غمرني .......
.... حبست  دموعي الغزيرة لتنساب داخلي ....
فمن أنا ؟!!!! 
                                                         
     أنا إإنشودة حزن لحنتها الايام
 أنا صفحة كتاب بللتها الامطار
لم أنا مشتتة؟
غير مستقرة ...؟
متعبة أنا ...جدا متعبة ..!

 سكبت كأس الذكرى . في خاطري
                                                     ف أمست عبرات كلماتي ............ نبضا يناجيني

هناك 12 تعليقًا:

تغاريد الأسحار يقول...

،‘

أنتِ روحٌ من بيآض ..
هنيئاً لنا أنتِ ( =

سعيدة لكوني بين جنبات مدونتك ()

تغاريد الأسحار||

أشراقة الأمل يقول...

وأنا الأسعد بوجودك يا نقية
وهنيئا لي وجودك يا غالية

سحابة يقول...

الذكرى التي تؤلم ... تكون مصدر إلهامنا في يوم ما
لا أخفيك إعجابي بصفحاتك المبللة التي تفوح بحبق روحك النابضة حياة وإحساسا ...
أهنئك على هذه المدونة الجميلة
وأتمنى لك التوفيق .

أشراقة الأمل يقول...

أهلا بك غاليتي سحابة
أسعدني مرورك العذب
شاكرة تواجدك يا غلا

هَمَسآتْ الوجْدآنْ..~ يقول...

بل أنتِ ،،

عطر الآيآم و شذآهآ ،،

وأنشودة فرح نستمتع بـ سمآعهآ ،،

بـ اختصآر : وجودك فـرح ،،

أشراقة الأمل يقول...

أهلا بك هموسة الرقيقة كم أشتاقك
يا غالية

أشراقة الأمل يقول...

أهلا بك تغاريدنا النقية تمنيت أن أكون يوما بنقائك شاكرة لمرورك الغالي

غير معرف يقول...

وأنت من سأرى حرفها عن كثب , وأحسب بأن مرافئ الحنين جميلة , ويسعدني أن أصافحها وأصافح مدونتها بحروفي
ولهذا أقدم لك هدية هنا استلميها : http://noon-sun.blogspot.com/2011/02/blog-post.html

أشراقة الأمل يقول...

أهلا بك يا نقية أسعدني تواجدك
شاكرة لك هديتك القيمة

غير معرف يقول...

ابي صور حلوة تشد

Unknown يقول...

وتَبقىْ لّنأ مَرآفُئكَ طَوقْ نجآهْ

فَ لكُلْ حَرفْ قَد إستَذآنْ يدَاكِ

هُوْ قَصيِدهْ لَيسْ لَهأ حَدوُدْ


أسعَدنيْ عَبوريْ هَـ هُنأ سِيدَتيِ دَمتِ بوُد

المثالي للتنظيف يقول...



اهلا وسهلا بكم عملائنا الكرام مع شركة مكافحة الحشرات ورش المبيدات بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية والتي تستطيع التخلص من الحشرات بجميع انواعها والتي تؤمن لعملائها قضاء تام علي الحشرات دون رجعة فمع شركة مكافحة حشرات بالدمام والخبر انتم دائما في امان فلدينا

شركة مكافحة حشرات بالاحساء
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
شركة مكافحة حشرات بالقطيف

شركة مكافحة حشرات بالخبر
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة مكافحة حشرات بتبوك


___________________________________________________________________________________________

أرشيف المدونة